recent
أخبار ساخنة

طاجن نوتيلا | أحلي من المحلات

طاجن نوتيلا
طاجن نوتيلا

طريقة عمل طاجن نوتيلا :

يعشق الكثيرون تناول الشوكولاتة سواء كان الصغار أو الكبار ، والتي يستخدمها البعض للتعبير عن المشاعر التي بداخله والمساندة لغيرهم في شتي المواقف المختلفة ، وتساعد الشوكولاتة السائلة ذات المذاق اللذيذ المضاف له القليل من النكهات الرائعة والشهية المختلفة وقطع شوكولاتة الأوريو أي ما يسمي ب طاجن النوتيلا أو كما يطلق عليه البعض ب طاجن السعادة لأنه يخفف في تعاسة متناوليه ومنحهم المزيد من الانبساط وراحة البال . 


كما أن الشوكولاتة تساعد علي خفض ضغط الدم والحفاظ علي الانتباه وتقوية الذاكرة والحفاظ علي صحة القلب وحمايته من الأزمات والسكتات الدماغية ، بالإضافة إلي دورها في جلب السعادة والفرح والنشاط وتحسين تدفق الدم .


 وبسبب مذاق طاجن النوتيلا الشهي ، يحرص الجميع علي تعلم طريقة تحضير طاجن النوتيلا لأجل تحضيره في المنزل بدل شراءه من المطاعم ومحلات الحلوى لذا أعددناه لكم بطريقة سهلة وخطوات بسيطة من بتوع الطبخ ونتمنى أن تنول اعجابكم .

مكونات طاجن نوتيلا :

- نوتيلا
- كراميل
- بسكويت اوريو
- 2 بيضة
- 2 كيس فانيليا
- 2 ملعقة كبيرة كاكاو خام
- 6 ملعقة كبيرة لبن أو حليب
- 6 ملعقة كبيرة سكر
- 6 ملعقة كبيرة دقيق
- 6 ملعقة كبيرة زيت
- ملعقة صغيرة باكينج باودر

طريقة تحضير طاجن نوتيلا :

* نقوم بتحضير وعاء عميق ونضع فيه البيض والفانيليا والسكر ونقلب جيداً بالمضرب اليدوي ، ثم نضع اللبن والزيت ونقلب جيداً مرة أخري ، ثم نضع الدقيق والكاكاو والباكينج باودر ونخلط المكونات جيداً .

* نقوم بوضع الطواجن في صينية ، ثم نصب الخليط في ربع الطاجن ، ثم ندخله في فرن ساخن علي درجة حرارة 180 في الرف الأوسط علي الشبكة لمدة 30 دقيقة ونختبرها بالخلة .

* نقوم بتحضير كوب من اللبن ونضع فيه ملعقة كبيرة من الكاكاو والسكر ونقلبها جيداً ، وبعد إخراج الطواجن من الفرن نقوم بتخريمها بالسكينة ونسقيها قليلاً باللبن ، ثم نضع فوقها النوتيلا ونزينها بالبسكويت الأوريو وصوص الكراميل أو الأيس كريم أو صوص الشوكولاتة أو حسب الرغبة وبالهنا والشفا .

google-playkhamsatmostaqltradent